خدمة محرك بحث سريع جدا - صمت وكالة تسويقية

محركات البحث

نقوم بتهيئة موقعك أو متجرك الإلكتروني بواسطة استخدام الكلمات المفتاحية الأكثر بحثاً والتي تتناسب مع منتجاتك وخدماتك من أجل مساعدتك في تصدر نتائج البحث الأولى على محركات البحث.

About the service

محرك بحث سريع جدا :

إذا كنت تريد بأن يظهر موقعك الإلكتروني أو متجرك أمام جمهورك المستهدف عند البحث المرئي أو الصوتي فيجب عليك أن تطلب خدمة تهيئة المواقع الإلكترونية من صمت.

 

فالزائر الذي يدخل متجرك أو موقعك الإلكتروني هو الأغلى على قلبك على الإطلاق لأنه هو مصدر انتشار وتوسع موقعك أو متجرك الإلكتروني وهو مصدر القوة لنجاحه، فماذا نقصد بتهيئة الموقع الإلكتروني وكيف يمكنك تهيئة موقعك أو متجرك الإلكتروني وما الخطوات اللازم إجرائها هذا ما ستجيب عليه صمت.

 

تهيئة المواقع الإلكترونية “SEO”

هو المصطلح الذي يندرج أيضاً تحت مسمى تحسين المواقع لمحركات البحث أو يختصر إلى تحسين محركات البحث Search Engine Optimization -أو SEO سيو، ويُعرف بأنه مجموعة الممارسات والقواعد التي يجب العمل عليها لزيادة جودة وكفاءة صفحات الموقع الإلكتروني لتظهر صفحات الموقع ومقالاته أو منتجاته في الصفحة الأولى في محركات البحث مثل جوجل بترتيب جيد لكلمات بحث مناسبة دون الاعتماد على الإعلانات المدفوعة.

 

وبالتالي رفع زيارات الموقع الإلكتروني وتحسين ظهور العلامة التجارية في محرك البحث أي المزيد من العملاء المحتملين مستقبلاً دون صرف أي دولار على الإعلانات المدفوعة في محركات البحث.

 

كيف يمكنك تهيئة موقعك الإلكتروني وما المنهجية التي يجب عليك استخدامها من أجل ضمان النجاح بذلك؟

تعتمد صمت على مجموعة من الخطوات والأسس السليمة في عملية تهيئة المواقع والمتاجر الإلكترونية في عملها، ويمكن تلخيص هذه الأسس على النحو الآتي:

  1. دراسة المنافسين ومعرفة نقاط القوة والضعف Competitor Analysis.
  2. بحث الكلمات المفتاحية Keyword Research.
  3. اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة التي تسمح بالمنافسة والعمل عليها.
  4. إعداد المواضيع الملائمة للكلمات المفتاحية بشكل تنافسي High Quality Content.
  5. عمل التهيئة الداخلية للمحتوى والصفحات On-Page SEO.
  6. ربط الموقع أو المتجر الإلكتروني بآلية البحث عبر الصوت.
  7. تنويع وتوظيف المحتوى ليتلاءم مع SEO.
  8. عمل التهيئة الخارجية للمحتوى والصفحات Off-Page SEO.
  9. بناء الروابط الخلفية بشكل سليم ومقبول Backlinks.
  10. مراقبة التغييرات وتحليل النتائج Google Analytics.

 

دور صمت في المحافظة على عملية تهيئة المواقع أو المتاجر الإلكترونية لمحركات البحث

في وقتنا الحالي يطرأ تغييرات وتحديثات جديدة كل يوم فيما يخص التسويق الإلكتروني والتواجد الرقمي وأيضاً في علم تهيئة المواقع لمحركات البحث، وهنا يأتي دور صمت في حفاظها على تهيئة موقعك أو متجرك الإلكتروني ليبقى متصدر النتائج الأولى في محركات البحث على الرغم من هذه التغييرات والتحديثات، فنعمل على التصدي لهذه التغييرات وفق الخطوات التالية:

  1. العمل على حفظ وتطوير موقع الشركة في نتائج محركات البحث.
  2. متابعة تحديثات علم محركات البحث أولاً بأول وإبلاغ العميل بها في النشرات الدورية.
  3. إجراء التعديلات المطلوبة طبقًا للتحديثات الجديدة.
  4. عمل كشف يومي على الموقع للتأكد من جودة أداؤه (الظهور – الزوار – الروابط الخارجية – الشكل الداخلي – …الخ).
  5. بناء الروابط الخارجية Backlinks بشكل سليم مع المواقع ذات الصلة فقط.
  6. الالتزام بالمعايير السليمة (القانونية) للتسويق عبر محركات البحث SEO حتى لا يتعرض الموقع للعقاب.
  7. عمل تقارير (قبل وبعد) لتوضيح التغييرات التي طرأت على الموقع، سواء تلك المتعلقة بالتطوير أو تلك المرتبطة بتحديثات لوغاريتمات محركات البحث.

 

ما الإجراءات التي عليك فعلها لضمان تصدرك نتائج البحث الأولى؟

ما عليك فعله هو أنك تتواصل مع صمت من أجل حصولك على استشارة مجانية لمدة 30 دقيقة من أجل التعرف على طبيعة نشاطك التجاري، والبدء في أول خطوة نحو التنفيذ السليم.